تحميل لعبة FTS 2022 للأندرويد بدون إنترنت من ميديا فاير و بآخر الإنتقالات و الأطقم لموسم 2022

 تحميل لعبة FTS 2022 للأندرويد بدون إنترنت من ميديا فاير و بآخر الإنتقالات و الأطقم لموسم 2022


تحميل لعبة FTS 2022 للأندرويد بدون إنترنت من ميديا فاير و بآخر الإنتقالات و الأطقم لموسم 2022

يمكنك اليوم تنزيل لعبة FTS 22 النسخة الكاملة لأجهزة Android ، وتنزيل لعبة كرة القدم بدون اتصال بالإنترنت. FTS 22 ، First Touch Soccer 2022  متاح الآن مع جميع التحديثات الجديدة وإصلاحات الأخطاء والتحسينات والميزات الأخرى.


 لعبة FTS 2022 للأندرويد بدون إنترنت من ميديا فاير

FTS 22 هي لعبة كرة قدم محمولة مثل FIFA 22 و Pes 22  وهي تعتبر من افضل العاب كرة القدم. مع FTS Football Club ، تحصل على تحديثات أسبوعية لفرقك المفضلة مع الأخبار وأبرز المباريات. تمنح طريقة اللعب البديهية التي تعمل باللمس جنبًا إلى جنب مع الرسومات الواقعية هذه اللعبة الجميلة مميزة على منافسيها.


مميزات لعبة FTS 22 

عملات / أموال غير محدودة: تأتي اللعبة مع حزمة غير محدودة من العملات المعدنيةلشراء اللاعبين ، وترقيات الاستاد ، وتأثيرات الجماهير ، والتوقيت المحسن ، وما إلى ذلك.


الدوري الجديد: بطولة Skybet و Laliga و Turkey Sporto League و League 1 و Bundesliga و Seria A و Brazil League وغيرها كلها محدثة.


اللاعبون المميزون: تمت إضافة جميع الأساطير الحالية مثل كريستيانو رونالدو ، وهافرتز ، وبيكيه ، وبوفون ، ونيمار ، وليونيل ميسي ، وليفاندوفسكي ، وهالاند ، ومبابي ، وسواريز ، ودي ليخت ، وراموس ، واشرف حكيمي ، وما إلى ذلك.


أوضاع اللعبة: هناك أوضاع لعب مختلفة في FTS 22 Apk ، مثل Turnier Mode و Cup Mode و Manager Mode ، كما يمكنك اللعب أو تدريب مهاراتك في الحدث.


AI / UI محدث: عشب فائق الدقة للغاية ، وجوه مشغل HD تجعل اللعبة أكثر إثارة وواقعية مع رسومات محدثة. تمت إضافة أزرار جديدة وواجهة مستخدم محدثة أيضًا.


تجربة اللعب FTS 2022 للأندرويد 

لعبة تفاعلية بالكامل ، على عكس ألعاب كرة القدم التي تحتوي فقط على أسماء اللاعبين والرموز الشريطية. نظرة عامة كاملة على اللاعبين والأهداف والمساعدات والأهم من ذلك كله ، إحصائياتهم. هل تعلم أي لاعب هو أفضل مدافع هذا الموسم؟ الإحصائيات تساعدك في اتخاذ قرارك. تمنحك ملفات تعريف اللاعب رؤية واضحة حول دور كل فريق وأدائه الفردي. تضفي أصوات الحياة الواقعية بُعدًا جديدًا على اللعبة على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.


تساعدك أدوات التحكم في شاشة اللمس على تعديل تشكيل فريقك وتكتيكاته بسهولة ، دون الحاجة إلى الدخول إلى القائمة. يمكنك التبديل بين اللاعبين عن طريق تمرير إصبعك على الشاشة ، وتمرير الكرة بنقرة بسيطة في أي مكان على أرض الملعب. تم ضبط اللعبة لتحقيق أقصى قدر من التحكم في اللاعبين وحركة الكرة.


طريقة اللعب في اللعبة سريعة جدًا أيضًا ، مع دقة جيدة جدًا وبدون تأخير. FTS 22 Mod Apk هي لعبة كرة قدم لنظام Android في وضع عدم الاتصال ولها واجهة جديدة وشاشة رئيسية وقائمة تنقل. تم إعادة تصميم تخطيط أزرار التحكم أيضًا ، مما يتيح لك التنقل عبر شاشتك بسهولة أثناء اللعب. عند الضغط على الأزرار ، يكون لديهم أيضًا رسوم متحركة إضافية.


  • جرافيك رائع

ستجعلك الرسومات الواقعية ، جنبًا إلى جنب مع واجهة مشرقة وملونة ، تتنفس. ستشعر وكأنك جزء من الحدث عندما يمتلئ الاستاد بالمشجعين الذين يقفزون لأعلى ولأسفل. تحقق من الرسوم المتحركة المذهلة وتأثيرات الجماهير وتأثيرات الإضاءة التي تجعل اللعبة تنبض بالحياة!


  • موجز تحديثات الوقت الحقيقي

ابق على اطلاع على آخر الأخبار المتعلقة بفرقك المفضلة. ابق على اطلاع دائم من خلال قراءة المجلات المفضلة لديك مثل ESPN و The Guardian و The Telegraph على هاتفك المحمول. أكثر من 70 فريقًا من جميع أنحاء العالم.


  • أوضاع لعبة FTS 22

تحتوي اللعبة على ثلاثة أوضاع للعبة - "وضع المدير" و "دوري الأبطال" و "دولي". في الوضع المدير ، يمكنك لعب موسم كامل مع فرق من جميع أنحاء العالم. يمنحك وضع البطولة فرصة لتحدي أفضل اللاعبين والفوز بالدوري! تنافس مع فرق النخبة في الوضع الدولي ، ثم حرك فريقك في بطولات الدوري الحقيقية حول العالم. استمتع بتجربة كرة القدم المثالية مع FTS 22.


يمكن تشغيل كل من وضع المدير الحصري المصمم حديثًا والمخصص. يتم تحديث جميع الفرق وآخر رونالدو إلى هذه النسخة الجديدة. تمت إضافة رمز VAR (حكم مساعد افتراضي) إلى قسم إعادة تشغيل FTS 22. كل شيء يمنح اللعبة ديناميكية مفصلة للغاية وواقعية.


المميزات الرئيسية في لعبة FTS 2022 APK

فريق جديد: تمت إضافة Urawa Red Diamonds FC إلى بطولة Champion League وجميع البطولات الأخرى ذات الموسم العادي ومراحل خروج المغلوب والمجموعة! يمكنك أيضًا شراء هذا الفريق من قسم FTS Football Club.


بيانات دقيقة للفرق الجديدة مثل “Urawa Red Diamonds FC” مع اللاعبين الفعليين والتشكيلات والنتائج الحديثة.


تحديثات الاستاد: تحديث أسماء الملاعب وتعريبها.


تمت إضافة أنواع البطولات: Champion League و Copa Del Rey و Coppa Italia Serie A و Supercoppa Italiana! يمكنك أيضًا شراء فرق من قسم FTS Football Club.


  • كيف ألعب

متحمس للتحديث الجديد مع المزيد من البطولات؟ هذه اللعبة مصنوعة من أجلك! يتيح لك FTS Football Club أن تكون مدير فريقك المفضل وأن تبنيهم في قوة لا يمكن إيقافها في كرة القدم. تم ضبط اللعبة لتحقيق أقصى قدر من التحكم في اللاعبين وحركة الكرة. يمكنك تغيير تشكيل فريقك وتكتيكاته بسهولة ، دون الحاجة إلى الدخول إلى القائمة. تتحسن هذه اللعبة بواجهة جميلة ، لذلك ستجعل هاتفك أو جهازك اللوحي يبدو وكأنه جديد تمامًا! تستخدم اللعبة أيضًا خدمات Google Play في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت أو لعرض إحصائيات الموسم الماضي لإظهار تقدم اللاعب.


طريقة تحميل لعبة FTS 2022 للأندرويد



  1. قم بتنزيل ملف اللعبة.
  2. يمكن استخراج ملفات Zip باستخدام تطبيق ZArchiver.
  3. بعد استخراج الملف سوف تجد Apk و Data و Obb.
  4. قم بتثبيت apk.
  5. انقل ملف obb الى مجلد Android-obb.
  6. انقل ملف Data الى مجلد Android-Data.
  7. افتح اللعبة و ابدأ اللعب.

تعليقات