تحميل لعبة Forza Horizon 5 apk للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة Forza Horizon 5 apk للاندرويد من ميديا فاير


تحميل لعبة Forza Horizon 5 apk للاندرويد

يمكن تشغيل Forza Horizon 5 على أجهزة Android و iOS المحمولة. إذا كان الأمر كذلك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح للعثور على أفضل ألعاب Android و iOS لعبة Forza Horizon 5 متاحة الآن للتنزيل المجاني. ما عليك سوى تنزيل ملف apk.

تحميل لعبة Forza Horizon 5 apk للاندرويد 


إذا كنت من محبي ألعاب سباقات العالم المفتوح ، فإن Forza Horizon 5 يناسبك. تدور أحداث اللعبة في بريطانيا العظمى الخيالية وتضم أكثر من 670 مركبة معتمدة ، بما في ذلك كلاسيكيات مثل Ferrari 250 GT SWB و Lamborghini Gallardo LP560-4. في هذه اللعبة ، يمكن للمستخدمين تصميم دورات السباق الخاصة بهم ، والتي يمكنهم بعد ذلك التنافس فيها.

يمكن لكل متخصص دعم ما يصل إلى 72 مشاركًا في بيئة عادية متزامنة ، والتي تختلف عن "الصور" التي يحركها الذكاء الاصطناعي عن الأمثلة الرئيسية. في وضع عدم الاتصال ، تكون اللعبة قابلة للعب تمامًا.

هذه هي اللعبة الأكثر شعبية في العالم. عندما نكون في هذا الظرف ، نحصل على الكثير من الأشياء اللطيفة حقًا. عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المحمولة ، فهناك الكثير من القواسم المشتركة مع Forza Horizon. سيظل اللعب على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم هو القاعدة ، لكننا سنستخدم أيضًا أجهزة Android و iOS.

ليس عليك دفع أي شيء للعب. حان وقت اللعب. ينتبه المخرج إلى كل منظور في الصورة. تتوفر العديد من الأوضاع في Forza Horizon 5 apk مثل Multiplayer والمناسبات الخاصة (يمكن أن تحصل أثناء الأحداث على أشياء مميزة مثل قطع السيارات الحصرية).

مميزات لعبة Forza Horizon 5 Mobile Apk 


إنها نسخة محمولة مشرقة وسلسة وممتعة للقيادة من Forza Horizon 5. إنها تجربة مشاركة ممتعة للغاية. يجب على السائق المهووس تحقيق هذا الهدف من أجل البقاء على الطريق. على الرغم من أنها قد تكون أخف من الحقبة الأخيرة التي غادرناها ، إلا أن الشرطات والضباب في وقت متأخر من الليل لا تزال مطلوبة ، لكنها لم تبدو أبدًا أفضل أو تشعر بالاطمئنان عند القيادة حول واحدة من أكثر الزوايا شهرة في العالم.

يمكن فتح الميزات الجديدة والسيارات ومزايا اللعب من خلال شراء منازل افتراضية. تحتوي اللعبة على نظام بيئة رائع ، والذي يُظهر أيضًا تغير الفصول بمرور الوقت. إذا تجمد ديروينت ووتر ، يمكن للاعبين القيادة عبره للوصول إلى مناطق من عالم اللعبة التي قد يتعذر الوصول إليها خلال المواسم المختلفة من العام.

يواجه عمال اللعبة نفس المواسم ، مما يعني أن جميع اللاعبين سيتعرضون لنفس المصاعب. ستتغير المواسم المعتادة في العالم كل أسبوع ، مع حدوث الحركات على أساس أسبوعي بعد الانتهاء من خطة تمهيدية للأنشطة التي تعرّف اللاعبين بكل من المواسم الأربعة. بمجرد انتهاء ساعة البداية ، سيوضح مشهد قصير معقول انتقال الموسم السابق إلى الموسم الذي تمت ترقيته ، على الرغم من أن التصميم سيتم تأجيله للاعبين الموجودين في حدث أو تطوير.

  • انماط اللعب
من الممكن الحصول على تسليط الضوء على ألعاب Forza Horizon 5 Mobile apk في Forza Horizon 5 للكمبيوتر الشخصي و Xbox One. التطور الجديد هو أنه يمكن العثور على لاعبين مختلفين بشكل طبيعي في القائمة .. في غياب الذكاء الاصطناعي ، فإن أعضاء الاتحاد قادرون على إكمال أي مهمة تقريبًا. بشكل عام ، لا تختلف اللعبة كثيرًا عما كانت عليه قبل عام ، كما أنها تخلق فريق كرة قدم يحلم به. تم شراء لاعبي كرة القدم لدينا في طرود بطاقات في نفس الوقت الذي حصلنا فيه على الأموال النقدية التي تلقيناها بعد المباراة.

  • وضع متعدد اللاعبين
الجديد في Forza Horizon 5 هو Horizon Arcade. الألعاب المصغرة متعددة اللاعبين تنتشر في المشهد في هذا الوضع. "Piata pop" هي إحدى هذه الألعاب المصغرة متعددة اللاعبين حيث تقوم طائرة الشحن في Horizon Festival بإسقاط البياتا. الهدف من اللعبة هو استخدام مساعدة اللاعبين الآخرين لفرقعة أكبر عدد ممكن من البياتا. يقدم "EventLab" مجموعة من الأدوات التي تسمح للمشاركين بتصميم ألعابهم وأجناسهم وأنشطتهم الأخرى بناءً على تفضيلاتهم الخاصة.

"Forza Link" هي ميزة جديدة تمامًا تمت إضافتها إلى اللعبة. إنه مساعد AI ، وفقًا لبراون ، يساعد المستخدمين على التواصل مع بعضهم البعض عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من اللعب معًا. إذا قبل لاعب دعوة من لاعب آخر ، فيمكن لـ Forza Link أيضًا ربط أنظمة GPS لهؤلاء اللاعبين.

  • وضع Battle Royale
عاد وضع المعركة الملكي في Forza Horizon 4 ، Eliminator. على عكس اللعبة الأخيرة ، التي تلقت The Eliminator بعد إصدارها ، تم تطوير هذه اللعبة من الألف إلى الياء للوضع. يمكن كسب Wheelspins عن طريق شراء منازل افتراضية ، كما هو الحال في اللعبة السابقة. يتم تضمين أكثر من 500 مركبة قانونية في اللعبة.

لعبة Forza Horizon 5 لاجهزة الاندرويد


لعبة Forza Horizon 5 لاجهزة الاندرويد

تعمل نسخة خيالية من المكسيك كإعداد للعبة كمبيوتر السباق Forza Horizon 5. عندما يتعلق الأمر بسلسلة Horizon ، فهذه هي أكبر وأطول Forza Horizon على الإطلاق ، مع خريطة أكبر بنسبة 50٪ من Forza Horizon 4. Forza وصف مايك براون ، المدير الإبداعي لشركة Horizon الخريطة بأنها "واحدة من أكثر الخرائط تنوعًا" التي شاهدها. يمكن العثور على بركان نشط وغابات وشواطئ ومعابد المايا وبلدات مثل Guanajuato على هذه الخريطة.

  • بيئة مفتوحة
ومع ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا التنافس في سباقات متعددة اللاعبين وإكمال وضع الحملة أثناء استكشاف البيئة المفتوحة للعبة. بالنسبة لكل من السيارات وشخصيات اللاعب ، فإن خيارات التخصيص كبيرة. يمكن للاعب تخصيص كبد السيارات وألحانها ، بالإضافة إلى تبديل محركاتها ومجموعات القيادة ومجموعات الجسم. لأول مرة في السلسلة ، يتم دعم Ray Tracing للسيارات (على الرغم من أن هذا متاح فقط في ForzaVista).

  • بيئة
يتم تقديم الطقس المحلي في اللعبة ، مما يسمح للاعبين بزيارة جانب واحد من الخريطة ورؤية العاصفة. نظرًا لوجود مجموعة واسعة من الارتفاعات في المكسيك ، سيكون للعبة مجموعة متنوعة من المناخات التي تحدث جميعها في نفس الوقت.

الفصول الأربعة لا تزال موجودة ، لكن المناطق الأحيائية المتميزة الإحدى عشر المحيطة بالخريطة ستتأثر بها. وتشمل هذه العواصف الترابية في موسم الجفاف والعواصف الاستوائية في موسم الخريف. في الغابة ، على سبيل المثال ، ستتفاعل البيئة الآن مع الطقس ؛ ومن الأمثلة على ذلك الأوراق المتطايرة في كل مكان.

مع نظام Accolades الخاص بـ Forza Horizon 4 ، يمكن للاعبين ربح نقاط ومكافآت مقابل تحقيق الأهداف. الأوسمة تفتح بعض السيارات التي لا يمكن فتحها حتى تكتمل الجوائز. يمكن للاعب الحصول على أكثر من 1800 مرتبة الشرف في هذه اللعبة.

طريقة تحميل لعبة Forza Horizon 5 apk للاندرويد


  1. تحميل ملف apk من ميديا فاير.
  2. تثبيت اللعبة على الهاتف.
  3. فتح اللعب و بدأ اللعب.
تعليقات