تحميل لعبة Dragon City مهكرة 2024 اخر اصدار للاندرويد

لعبة Dragon city مهكرة هي لعبة تنانين محبوبة لجميع اللاعبين في عالم ألعاب المحاكاة. أنت تعتني وتطعم مدينة التنين الخاصة بك التنين البحري النقي منذ ولادته لتدريبهم على سلامة عشيرتك. تساعدك لعبة Dragon city على بناء مدينة لتنمو فيها تنانينك وتكون على دراية بأعدائها. يمكنك حصاد المحاصيل والحقول الخاصة بك والقيام بالعديد من الاشياء الرائعة داخل للعبة.

تحميل لعبة Dragon City مهكرة

تحميل لعبة Dragon City مهكرة اخر اصدار 2024

Dragon City مهكرة اخر اصدار هي لعبة يمكنك من خلالها بناء مدينتك ومزارعك من أجل التنانين. تبدأ بتنين واحد ولكن عندما تقوم بجمع الموارد ستتمكن من شراء المزيد من التنانين لتكبير مدينتك. تنقسم هذه التنانين إلى ستة عناصر: النار والماء والأرض والهواء والمعدن والخشب. تأتي العديد من الميزات الأخرى، مثل المهام التي تمنح المكافآت أو حتى نظام الحلبة حيث تقاتل لاعبين من جميع أنحاء العالم.

توفر لعبة Dragon City مهكرة 2024 اخر اصدار امتيازًا لنا لبناء المدن وإطعام تنانيننا مجانًا. وسادة لهب التنين الفارس وتنين مدينة التنين المزدوجة هي أقوى الوحوش في اللعبة بأكملها. تصبح تنانينك مقاتلين ذوي خبرة في معركة dokkan وتطلق النار عند الاقتراب من مدينة التنين بحد أقصى 100 و 150.

عند تنزيل لعبة Dragon City للاندرويد مهكرة ستقومون ببناء مدينة التنين الصغيرة لأطفال التنانين و ايطعامهم ليصبحوا تنانين قوية قادرة على القتال. إلى جانب ذلك، هدفك الرئيسي هو أن تصبح مهيمنًا بشكل أكبر للتغلب على المنافسين، كل سيد لديه تنانين وحش بقدرات مختلفة. مع وجود مجموعة قوية من التنانين، يمكنك المراهنة على خصومك في معركة قتالية لاعب مقابل لاعب. 

يعتني المالكون بتنانينهم حفاظًا على سلامتهم وهم يقاتلون من أجل للفوز بالحرب. علاوة على ذلك، يتم تسهيل استخدام الخرائط لرؤية جميع المدن والمباني الموجودة لمنافسيك. تحتوي لعبة دراجون سيتي مهكرة على العديد من التنانين والديكورات. يمكن للاعبين أيضًا إكمال المهام للحصول على مكافآت مثل الجواهر والطعام. تمتلك لعبة مدينة التنين نظام RPG لرفع مستوى التنانين لجعلها أقوى. 

مميزات تحميل لعبة Dragon City مهكرة Apk جواهر لا تنتهي

تنزي لعبة Dragon City مهكرة
  • أموال غير محدودة
اموال غير محدودة هو المنطق الرئيسي الذي يجعل اللاعبين يستخدمون لعبة dragon city مهكرة apk. نظرًا لأن الإصدار الأصلي يطلب إنفاق أموال حقيقية للحصول عن أي عنصر، ولكن مع هذا الاصدار فلن تحتاج إلى استهلاك تكلفة محددة. هناك طريقة أخرى لكسب المال المجاني وهي إكمال البطولات من خلال التنافس مع أعدائك. ستحتاج إلى اختيار تنين عظيم أو فريق تنانين ضد قسم آخر أثناء القتال.
  • جواهر غير محدودة
تعد لعبة Dragon city apk مهكرة ضرورية حيث تلعب هذه الأحجار الكريمة دورًا أساسيًا في هذه اللعبة لتلبية طعام تنيننا. يمكنك استخدام الجواهر لتدريب تنانينك وزيادة مستواك. باختصار، إذا كنت تريد تنانينك الجديدة فيجب أن يكون لديك مجموعة غير محدودة من الجواهر.
  • يتم إضافة تنانين جديدة إلى اللعبة كل أسبوع من خلال تنظيم أحداث خاصة.
  • اجعل تنينك أجمل حسب ذوقك بجلود مختلفة.
  • تتضمن القدرة على التسلية والاستكشاف في ألعاب وأوضاع مختلفة ، بما في ذلك القتال في الحلبة.
  • هناك أكثر من ألف تنين متنوعة يمكن تربيتها وجمعها.
  • التحدي عبر الإنترنت مع لاعبين حقيقيين آخرين وصعود إلى أعلى قمة الصدارة.
  • استدعِ التنانين إلى مدينتك من عالم سحري لتجربة قدرتهم ومواهبهم.
  • قم بترقية وحوشك وزيادة قوتهم في المعركة.
  • افتح في لعبة التنين الميزات المتقدمة مثل عالم القدماء أو برج التنين.
  • انضم إلى تحالف أو قبيلة عبر الإنترنت وتمتع بالاستمتاع بالاهتمامات المشتركة.

كيفية تحميل لعبة Dragon City مهكرة من ميديا فاير

  1. قم بتحميل ملف apk.
  2. تثبيت اللعبة. 
  3. فتح اللعبة و بدأ اللعب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق