تحميل لعبة Demon Slayer Mugen للاندرويد 2022

 تحميل لعبة Demon Slayer Mugen للاندرويد 2022


تحميل لعبة Demon Slayer Mugen للاندرويد 2022

لعبة Demon Slayer Mugen مبني على سلسلة المانجا التي كتبها ورسمها كويوهارو غوتوج والتي تسمى" Blade of Demon Destruction ". بعد قتل عائلته وتحويل أخته الصغيرة نيزوكو إلى شيطان شرير ، بدأ المراهق تانجيرو كامادو في أن يصبح قاتلًا للشياطين.

اليوم سأقدم لعبة جديدة قاتل الشيطين Demon Slayer Mugen Apk سوف نتطرق الى تحميلها من ميديا فاير بحجم صغير. هذه لعبة جديدة من Demon Slayer Mugen مع جميع شخصيات أنمي Demon slayer. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ، فابق معنا حتى النهاية.

لعبة قاتل الشياطين Demon Slayer Mugen للاندرويد

Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Mugen هي لعبة قتال للأندرويد. إنها أول لعبة موغن تعتمد على أنمي Demon Slayer. استمتع بهجمات الرسوم المتحركة الحقيقية بأسلوب موغن.

تحميل لعبة Demon Slayer Mugen للاندرويد

يقع الطابق في اليابان في عصر تايشو. تدور أحداث الفيلم حول تانجيرو كامادو وشقيقته نيزوكو كامادو أثناء بحثهما عن حل لعنة نيزوكو الشيطانية. ينخرط تانجيرو ونيزوكو في أنشطة نادٍ سري ، يُعرف باسم فيلق قاتل الشياطين ، والذي كان يدير معركة سرية ضد الشياطين لأجيال.

الشياطين بشر سابقون باعوا إنسانيتهم ​​مقابل القوة ، وهم يتغذون على البشر ويمتلكون مواهب خارقة للطبيعة مثل القوة القصوى والسحر والتجديد. لا يمكن قتل الشياطين إلا إذا تم قطع رأسهم بأسلحة مصنوعة من سبيكة تُعرف باسم Sun Steel ، أو تم حقنها بالسم المأخوذ من أزهار الوستارية أو تعرضها لأشعة الشمس.

ومن ناحية أخرى ، فإن قتلة الشياطين هم بشر بالكامل. ومع ذلك ، فإنهم يتبنون تقنيات تنفس محددة ، تُعرف باسم "أنماط التنفس" ، والتي توفر لهم قوة خارقة ومقاومة أكبر.

تحميل لعبة Demon Slayer Mugen للاندرويد 2022

تحتوي هذه اللعبة على 12 شخصية مع 10 شخصيات مساعدة. جميع الشخصيات المفضلة لديك متاحة هنا بهجمات الرسوم المتحركة الحقيقية. ستجد هنا اسم جميع الشخصيات الذي ستراه في اللعبة. تانجيرو كامادو ، نيزوكو كامادو ، زينيتسو أغاتسوما ، هاشيبيرا إينوسوكي ، كيوجورو رينغوكو ، أكازا وغيرهم.

Demon Slayer Mugen APK

مميزات لعبة Demon Slayer Mugen للاندرويد 

  • أوضاع اللعب
سترى 3 خيارات أوضاع اللعب في لعبة قاتل الشياطين. وضع القصة غير متاح لأن هذه اللعبة تعتمد على جميع الرسوم المتحركة وهذا يعتمد بشكل خاص على أنمي Demon Slayer.

مميزات لعبة Demon Slayer Mugen للاندرويد

  • اللعب الجماعي واللعب الفردي
يتيح لك وضع اللعب الجماعي المنافسة في معركة 3 ضد 3 فرق. يضعك وضع Play Team Arcade في مواجهة الفرق الأخرى في معركة فردية. ثانيًا ، هناك وضع VS People حيث تخوضه أنت وفريق من الخصوم. خيار آخر هو Team Play VS CPU حيث ستواجه الكمبيوتر ، مما يعني أنه سيتعين عليك اختيار فريقك وفريق خصومك قبل أن تتمكن من بدء اللعبة. إذا فزت ، كرر العملية.

وضع لاعب اللعب الفردي طريقة اللعب مماثلة لتلك الموجودة في وضع اللعب الجماعي ، فيما عدا أنه يمكنك فقط المشاركة في مبارزة 1 مقابل 1. في وضع اللعب الجماعي ، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع مختلفة من أوضاع اللعب. أولاً ، جرب لعبة Arcade مقابل اللاعبين الآخرين وضد الكمبيوتر.

  • وضع التدريب
كلاعب جديد ، يمكنك التعرف على طريقة اللعب في وضع التدريب وصقل مهاراتك القتالية من خلال التدريب. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها اللعبة.

كيفية تحميل لعبة Demon Slayer Mugen للاندرويد

  1. قم بتنزيل Apk من ميديا فاير.
  2. تثبيته وابدأ اللعب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق