تحميل لعبة One Piece Burning Blood على محاكي PPSSPP

 تحميل لعبة One Piece Burning Blood على محاكي PPSSPP 

تحميل لعبة One Piece Burning Blood على محاكي ppsspp

تحميل لعبة One-Piece Burning Blood PPSSPP. يمكن الآن لعب أفضل لعبة One Piece Burning Blood على نظام Android باستخدام PPSSPP Emulator APK. هذه نسخة من لعبة One Piece PSP وهي لعبة One Piece Romance Dawn ، لذا فهي في الأساس لعبة One Piece Romance Dawn iSO PSP.

لعبة One Piece Burning Blood PSP

على عكس Dragon Ball Z و Naruto Shippuden ، لا توجد العديد من ألعاب One Piece المذهلة التي يمكن لعبها. ومع ذلك ، لم نلحظ أي أفضل لعبة One Piece يمكن لعبها على Android. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، بالنسبة لمحبي One piece ، ستتمكن الآن من تحقيق أقصى استفادة من لعبة الرسوم المتحركة رقم 1 على Android باستخدام أفضل محاكي PPSSPP. يعتمد هذا الأنمي على الرجل الطيب الحقيقي المسمى Monkey.D Luffey. الأنمي مليء بالخبرة والنشاط ، ومن المعروف أيضًا أنه أفضل أنيمي مثل Dragon Ball Z و Naruto Shippuden و One Punch Man وغيرهم.


تحميل لعبة One Piece Burning Blood على محاكي ppsspp

حول لعبة Burning Blood Android PSP

يأتي هذا الإصدار الجديد من One-Piece Burning Blood PPSSPP لنظام Android مع بعض التغييرات ولا توجد كل هذه الأشياء الجديدة العديدة مثل تعديلات DBZ الأخرى. تمت ترقيته إلى حد ما ويجعل جهاز Burning Blood الجديد المكون من قطعة واحدة أفضل. تتميز اللعبة بتصميمات رائعة إلى حد ما بطريقة أفضل من لعبة One Piece Romance Dawn الأولى.

ومع ذلك ، أعتقد أنه يجب عليك التفكير في تجربة لعبة PPSSPP الجديدة هذه لتقدير تجربة لعبة One Piece أخرى. تم تغيير واجهة اللعبة تمامًا لمنح هذه اللعبة مظهرًا مشابهًا كما لو كانت أول لعبة One-Piece Burning Blood جديدة. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، يجب أن يكون هناك العديد من الأشياء التي يتم تذكرها لهذا الإصدار الجديد من One Piece Burning Blood PSP.


One Piece Burning Blood

طريقة تحميل لعبة One Piece Burning Blood على محاكي ppsspp 

طريقة التحميل و تشغيل اللعبة على جهاز الاندرويد فهي سهلة لاني وضعت روابط التحميل على ميديا فاير لتسهيل الامر من منا لا يعرف طريقة التحميل من ميديا فاير مع شرح خطوات نقل الملفات و تشغيل لعبة وان بيس على محاكي PPSSPP.

Download ISO

Download Data 

Download Textures

Download PPSSPP Gold

  1. قم بتثبيت محاكي PSP.
  2. قم بتنزيل جميع الملفات. 
  3. الآن قم باستخراج ISO اللعبة بواسطة تطبيق ZArchiverr.
  4. استخراج ملف Tesxtures ونقل الملفين الى مجلد PSP-Textures.
  5. استخراج ملف data ونقل الملف الى مجلد PSP-Save data.
  6. افتح PPSSPP Emulator ، ثم اختر وجهة اللعبة. و استمتع.

تعليقات