تحميل Color Changer Pro مهكر بدون روت للاندرويد

Color Changer Pro مهكر بدون روت هو برنامج يسمح للمستخدم بتخصيص الألوان لجميع التطبيقات المثبتة على الهاتف، يمكنك استخدام التطبيق حتى لو لم تستخدمه من قبل بسبب بساطته. سوف نشرح في هذه التدوينة كيفية تحميل Color Changer Pro مجانًا بدون روت أحدث إصدار.

تحميل Color Changer Pro apk مهكر بدون روت مجانا

تحميل color changer pro no root مهكر مجانا للاندرويد

Color Changer Pro apk هو تطبيق يمكن المستخدم من تعديل السطوع والتباين الموجود في الهاتف من أجل توفير راحة أكبر للعين أثناء القراءة والتصفح ومشاهدة الافلام، تم تطوير البرنامج بواسطة Omega Centauri. يسمح للمستخدمين بتغيير لون التطبيقات المثبتة على أجهزتهم وكذلك لون شاشة هواتفهم الذكية.

color changer pro مهكر مفيد بشكل أساسي للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرؤية مثل عمى الألوان أو ضعف الرؤية أو أي نوع آخر من صعوبة الرؤية والذين يرغبون في استخدام أجهزتهم المحمولة بسهولة أكبر عن طريق تخصيص ألوان هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية.


تجربة تطبيق Color Changer Pro بدون روت مهكر 

مغير الألوان color changer بدون روت هو تطبيق تجده على Google Play ولكنه مدفوع ولكن هنا نقدمه مجانًا، بالإضافة إلى الميزات المدفوعة تتضمن هذه النسخة المحسّنة أيضًا استخدام جميع الميزات المدفوعة مثل القدرة على استخدام المزيد من الألوان وتخصيص السمات وما إلى ذلك.

قبل أن يأتي color changer pro no root apk، لم تكن هناك طريقة لتغيير لون جهازك أو التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. عندما يحتفظ الأشخاص بألوان الجهاز والميزات الأخرى فإنهم يستخدمون ميزات السطوع والتباين المضمنة.

تحتوي معظم الهواتف الذكية حاليًا على شاشات ملونة، كثيرون ليسوا سعداء بذلك بسبب مرض في العين او لسبب اخر. تطبيق color changer pro تحميل مفيد للأشخاص الذين يرغبون في تغيير الوان الشاشة للحصول على ألوان أكثر دقة، هناك العديد من خيارات الألوان.


مميزات تحميل color changer pro apk مجانا اخر اصدار

  • ألوان الرؤية الليلية

مناسب للرؤية الليلية مثل القراءة الإلكترونية، باللون الأحمر أو الكهرماني أو الأخضر بالتنسيق مع عينيك، يساعد في تقليل سطوع الشاشة للحفاظ على صحة عينيك، يجب أن تتجنب النظر لأعلى لأنه يسبب إجهاد العين وتلفها.

تحميل color changer pro no root مهكر

عند تنزيل برنامج Color Changer مهكر مجانا لن يكون لشاشة الهاتف باللونين الأسود أو الأبيض أي تأثير على مدى وضوح رؤيتك إذا كنت تستخدمها في ضوء النهار، في هذه الحالة يجعل اللونان المتعاكسان شاشتك تبدو مميزة. تتوفر أيضًا أوضاع ألوان أخرى عليك اختبر خيارات الألوان المختلفة للعثور على أفضلها.

  • واجهة المستخدم

واجهة مستخدم Color Changer Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار بسيطة للغاية يمكن لأي شخص استخدامها، لتغيير لوحة الألوان بسرعة ما عليك سوى النقر فوق حامل الألوان. يمكنك أيضًا إنشاء مفاتيح اختصار لمساعدتك على الانتقال مباشرةً إلى الإعداد المناسب. 

  • لا يتم استخدام أي تراكبات

لا يعمل تغيير ألوان color changer pro تنزيل باستخدام تراكب بلون مختلف، يتم إعادة إنتاج جميع تأثيرات النظام والألوان في التطبيق تمامًا على الرغم من أنه قد لا يكون متوافقًا مع تطبيقات التقاط الشاشة، إلا أنه قد يعمل مع برنامج التقاط الصور.

أستخدم تطبيق Color Changer Pro بدون روت لتهيئة الوضع الليلي المريح لاجهزة الاندرويد بحيث يمكن تشغيله تلقائيًا عندما يصبح الجو اقل اضائة، جرب تراكب لوكس الأحمر والذي لا يقلل فقط من التباين ولكن أيضًا يضخم الضوء الذي يكشف عنه.


كيفية تنزيل برنامج Color Changer Pro مهكر بدون روت من ميديا فاير

الى هنا نكون أنهينا حديثنا عن تطبيق Color Changer مهكر مجانا للاندرويد، افضل تطبيق لتغيير الالوان والسطوع للموبايل. إذا واجهت أي مشكل يكفي ترك تعليق أسفل هذه المقالة وسيتم الرد عليك في أقرب وقت.

تعليقات