تحميل لعبة هجوم العمالقة attack on titan 2 للجوال بحجم صغير

لعبة هجوم العمالقة هي لعبة اكشن مستوحاة من الانمي الرائع هجوم العمالقة الذي حقق نجاح كبير في عالم الانمي لما يحتويه من تشويق ودراما، الكثير تسائل هل توجد حقا لعبة هجوم العمالقة بدون نت للاندرويد الإجابة هي نعم، في هذه المقال سوف نشرح كيفية تحميل لعبة هجوم العمالقة للجوال.

تحميل لعبة هجوم العمالقة attack on titan 2 بحجم صغير للجوال

تحميل لعبة هجوم العمالقة 2 للاندرويد اخر اصدار

لعبة هجوم العمالقة 2 للاندرويد هي لعبة اكشن ثلاثية الأبعاد ستلعب في اللعبة نفس فكرة الانمي، سوف تتعرض المدينة الى هجمات الوحوش عليك ان تقاتل باستخدام ادوات خاصة تمكنك من التنقل و القفز عاليا عن طريق التشبث في الجدران وضرب أعناق الوحوش التي تحاول التهامك انت وكل شخص في المدينة.

عند تنزيل لعبة هجوم العمالقة 2 ستتجول في مناطق القتال باستعمال الأحزمة نفاثة، على اللاعب استخدام الشفرات لقطع أذرع العمالقة وقطع رقابهم. في اللحظة التي يتم فيها ضرب العمالقة يتم استنارة ضربات هائلة من الدم وتنتهي النهاية بتأثير أكثر بروزًا في تشتت الدم. 

في بداية لعبة Attack on Titan 2 للاندرويد يتم الهجوم على أسوار المدينة باستمرام من طرف العمالقة لأكل الشخصيات البشرية وقضم ساق شخصية في حالة معينة. يجب عليك إنقاذ المدينة من العمالقة، العمالقة تبيد كل الناس العاديين والمدينة لديك بعض الأجهزة المبتكرة التي يمكنك من خلالها التغلب على كل العمالقة كما يمكنك الطيران ايضا كما ذكرنا سابقا.

سترى في لعبة attack on titan 2 للاندرويد تصميمات ثلاثية الأبعاد، يمكنك تصويرها من جميع الجوانب سلاحان مثل السيف والحافة يمكن للشخصية الركض بسرعة كبيرة والطيران بالحبل ويمكنك الركوب على الخيول وتجول في المدينة والغابة إلى أي مكان.


تجربة لعبة هجوم العمالقة 2 للجوال

تحتوي لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير على 3 أنواع من أوضاع اللعب، وضع الموجة الأولى ووضع الاستكشاف ومهام x. تعمل الموجات عن طريق الموجات كل موجة تؤدي إلى أنواع مختلفة من العمالقة داخل الصور. في وضع الاستكشاف تحتاج إلى العثور على العمالقة من خلال التوجيه وتنفيذ الحد الأقصى من الهجمات، في وضع المهام X يجب محاربة العمالقة و انقاذ الأشخاص العاديين.

تحميل لعبة attack on titan للاندرويد

كما توفر لعبة هجوم العمالقة 2 للجوال وضع تعدد اللاعبين يمكنك قتال جميع العمالقة في كل مكان مع رفاقك، يمكنك تحديد البلد الذي تريد والبدء في اللعب وضع متعددة اللاعبين.

ستجد في لعبة aot mobile مهكر الشخصيات الرائعة في انمي هجوم العمالقة مثل Aren و Armin و Mikasa و Levi. كما يتم دمج شخصيات مختلفة، تلعب وتقتل Titans لجمع العملات المعدنية لفتح الشخصيات أخرى، كل شخصية لها أنواع مختلفة من الهجمات والقدرات.

لعبة Attack on Titan اخر اصدار هي لعبة تجمع بين مكونات لعبة آر بي جي التقليدية مع نشاط من هجوم المنغنيز الشهير Titan manganese Attack. يتذكر اللاعبون القصة الأساسية، هذه المرة تقوم بتسمية زمام المبادرة الخاصة بك وتأخذ جزءًا من أكثر المشاهد الأسطورية الحالية في هذا الأنمي بينما كنت تقاتل العمالقة في معركة يزور اللاعبون بلدة.


طريقة تحميل لعبة Attack on Titan 2 للاندرويد من ميديا فاير

  1. من السهل جدًا تحميل لعبة اتاك اون تايتن على Android. 
  2. ما عليك سوى تنزيل ملف apk.
  3. بعدها نثبت اللعبة. 
  4. ابدأ اللعب.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 4/01/2023

    كيف أحمل لعبة هجوم عمالقة

    إرسال ردحذف