تحميل لعبة تيكن 7 Tekken على محاكى ppsspp من ميديا فاير

تحميل لعبة Tekken 7 للاندرويد. يمكنك تشغيل Tekken 7 على الاندرويد باستخدام PPSSPP Emulator. لقد شرحنا سلبقا حول Tekken 8 إذا كنت من كبار المعجبين بـ Tekken وترغب في لعب ألعاب Tekken هذه أيضًا ، فيمكنك الحصول عليها على موقعنا.
تحميل لعبة تيكن 7 Tekken على محاكى ppsspp من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد على محاكي PPSSPP

Tekken 7 من Bandai Namco Entertainment هي لعبة قتال مشهورة جدًا. تم إصداره في البداية في مارس 2015 ، ولكن لم يتم توفيره لأجهزة الاندرويد. إنها لعبة فيديو PSP ، مما يعني أنك ستحتاج إلى محاكي لتشغيل ألعاب PSP على الاندرويد. لتشغيل الإصدار الرسمي من Tekken 7 على جهاز Android ، ستحتاج إلى محاكي ppsspp.

تحميل لعبة تيكن 7 Tekken على محاكى ppsspp من ميديا فاير

لعبة تيكن 7 مخصصة لـ PS4 ولا يمكنك العثور عليها للاندرويد على الإنترنت بالكامل. لذلك تم تطوير Tekken 6  الذي تم تصميمه بشكل مثالي ليشبه رسومات Tekken 7. القائمة والخلفية والأزياء والشخصيات والقوام وكل شيء تقريبًا تحول إلى tekken 7 ppsspp. الرسومات ملونة للغاية ومذهلة.

ميزات لعبة Tekken 7 PPSSPP

Arcade Battle - هناك إجمالي 8 مراحل في معركة الأركيد حيث ستقاتل في النهاية مع Azazel ، رئيس لعبة Tekken 7 . قبل Azazel ، يأتي جين كازاما كخصم يظهر مجموعات هائلة وتكتيكات قتالية ضدنا.

Story Battle - يمكنك مشاهدة كل قصة شخصية و BGM ، وهناك 3 إلى 5 مراحل فقط متاحة وقد يغير الرئيس الشخصيات إلى الشخصيات.

معركة الأشباح - تشبه معركة الأركيد مع اختلاف بسيط على الرغم من أن المهمة الرئيسية هي نفسها هزيمة الزعيم.

تحدي المعركة - يمكنك اختيار خصمك ومقاتلك وتحدي عدوك وإلحاق الهزيمة به.

المعرض - قم بتخصيص ملابس الشخصيات وشعرها وقبعاتها ومنحهم هالة لجعلهم يبدون أكثر قوة.

خيارات - التحكم في مستوى الصوت وصعوبة اللعبة.

ميزات Tekken 7 PSP Mod

الصفحة الرئيسية - بدلاً من شعار Tekken 6 القديم ، سترى الآن شعار Tekken 7 الجديد على الواجهة. لا يوجد سوى امتداد Tekken 7 بخلفية زرقاء داكنة.

قائمة اختيار الشخصيات - الآن ماذا ستقول عنها ، إنها أفضل شيء يمكنك أن تجده في هذه اللعبة. هناك العشرات من الشخصيات والطريقة التي تبدو بها هي 100٪ مثل Original Tekken 7. لا يوجد أي تغيير على الإطلاق بين هذا التعديل و Tekken 7. الخلفية ممتلئة باللون الأزرق المتلألئ وصور الشخصيات ثلاثية الأبعاد.

زي شخصيات جديدة - كما تعلم أنه في كل لعبة من ألعاب Tekken ، تحصل الشخصيات على ملابس جديدة ، لذا فإن Tekken 7 Jin Kazama تمتاز ب زي جديد يمكنك رؤيته في هذه اللعبة الآن. انظر إلى لقطة جين كازاما أعلاه حيث يقف مرتديًا زيًا جديدًا لم تره من قبل.

ألعاب Tekken

رسومات اللعب الجديدة - تبدو الرسومات الآن أكثر دقة ، وأكثر ألوانًا مدهشة ، وأكثر روعة ، وتضمن لك أنك ستندهش من لعب هذه اللعبة.

كيفية تحميل لعبة Tekken 7 psp من ميديا فاير

 Download Tekken 7 iso 

Download ppsspp gold

  1. تحميل ملف iso.
  2. تثتبيت محاكي psp.
  3. استخراج ملف اللعبة.
  4. الدخول للمحاكي و بدأ اللعب.

تعليقات