تحميل لعبة wwe 2k22 للجوال على محاكي psp

تحميل لعبة wwe 2k22 للجوال على محاكي psp 

تحميل لعبة WWE 2K22 هي لعبة مصارعة محترفة قادمة تم تطويرها بواسطة Visual Concepts ونشرتها شركة 2K Sports. إنها اللعبة السادسة والعشرون في سلسلة لعبة WWE والتاسعة تحت شعار WWE 2K.

تحميل لعبة wwe 2k22 للجوال على محاكي psp

بما ان لعبة WWE 2K لا تجعم اجهرة الهاتف سوف نقوم بتشغيل اللعبة عن طريق محاكي PPSSPP مع تحميل الملفات بروابط مباشرة من ميديا فاير.

تحميل لعبة wwe 2k22 على محاكي ppsspp

تتميزاللعبة بجودتها العالية وقدرتها على العمل على جميع أنواع هواتف Android ، بحيث يمكن لجميع المستخدمين تثبيت هذه اللعبة على الجوال عن طريق محاكي PPSSPP واللعب عليها دون مشاكل ، لعبة wwe 2k22 يمكنها أيضًا أن توفر للمستخدمين القدرة على استخدام العديد من الحركات الجديدة المستخدمة في القتال.

لعبة WWE 2K22 للاندرويد هي لعبة مصارعة محترفة قادمة تم تطويرها بواسطة Visual Concepts ونشرتها شركة 2K Sports. إنها اللعبة السادسة والعشرون في سلسلة لعبة WWE والتاسعة تحت شعار WWE 2K.


يدعو 2K اللاعبين للدخول إلى الحلبة مع WWE 2K22. سينضم أفضل نجوم WWE و Legends و Hall of Famers و NXT المفضلين لديك إلى الاحتفالات والاحتفال بإعادة إحياء امتياز WWE 2K!

لأول مرة على الإطلاق في WWE 2K ، العب دور MyPLAYER من الذكور والإناث في MyCAREER أثناء رحلتك عبر التقلبات والانعطافات وسطور القصة على طريق التميز في WWE - التي تتميز بمشاهد ومقاطع صوتية من نجومك المفضلين.

سيتم تبسيط عناصر التحكم للسماح للاعبين الجدد بالقفز إلى اللعبة بسهولة أكبر ، بينما سيستمتع اللاعبون المتمرسون بالتحدي. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن لاعبو WWE 2K22 من التنافس كلاعبين من الذكور والإناث في مباريات Superstars في MyCAREER و Mixed Tag ، بينما يعود 2K Towers الشهير العام الماضي بتحديات جديدة ومثيرة ، بما في ذلك برج يحركه 

مميزات تحميل لعبة WWE 2k للاندرويد

  • توفر هذه اللعبة للمستخدمين جميع المصارعين المشهورين وغير المشهورين.
  • يوفر لمستخدمي هواتف Android الكثير من البطولات القوية ، والتي من خلالها سيتمكن المستخدم من لعب هذه البطولات دون الشعور بالملل.
  • يمكن أن يعمل على جميع أنواع هواتف Android القديمة والضعيفة ، بحيث يمكن لجميع المستخدمين اللعب عليها دون مشاكل.

طريقة تحميل لعبة wwe 2k22 للجوال على محاكي psp


تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 10/31/2021

    عند نسخ الملفات. يتطلب كلمة مرور

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 2/09/2022

      نعم وانا لا اعرف كلمة المرور

      حذف
      • rhazzali pro
        rhazzali pro 3/12/2022

        الشرح في الفيديو لم يطلب مني اي كلمة مرور

        حذف