طريقة تحميل وتشغيل لعبة GTA 3 للاندرويد نسخة اصلية

تحميل لعبة GTA 3 للاندرويد مجانا بروابط مباشرة بصيغة apk مع شرح طريقة التحميل وتثبيت على جميع اجهزة الاندرويد.
تحميل لعبة GTA 3  للاندرويد نسخة اصلية
تحميل لعبة GTA 3 

تحميل GTA 3 للاندرويد مجانا

جراند ثفت أوتو 3 ‏ لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح طورت ونشرت من قبل شركة Rockstar في 22 أكتوبر 2001 على اجهزة البلايستيشن 2 وهي ايضاً الإصدار الثالث لسلسلة جراند ثفت اوتو وهي ايضاً أول اصدار 3D بدلاً من منظور الشخص من اعلى كما في السابق وقد اعتبر الانتقال من أعلى إلى أسفل إلى 3D كامل على نطاق واسع بمثابة طفرة.

ميزات لعبة GTA 3

• نماذج الرسومات المحدثة مذهلة بصريا، حرف والمركبات. • جودة HD • اللعب الأمثل للأجهزة الشاشات التي تعمل باللمس. • ضوابط مخصصة لمنصة متنقلة. • ساعات لا تحصى من اللعب. • مدمج به الغمر لمسي الاهتزاز تعليقات. • تجربة بصرية مع ضبط عرض الفيديو الجديدة. دعم لغات: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية واليابانية.

تحميل لعبة gta 3 للاندرويد

Grand Theft Auto III هي لعبة فيديو حركة ثلاثية الأبعاد تدور أحداثها في شوارع Liberty City الخطرة ، وهي مدينة ضخمة على طراز نيويورك. دورك هو دور سفاح يسعى لوضع أكبر عدد ممكن من الشوارع تحت سيطرته. هذه هي الدفعة الثالثة في سلسلة ألعاب GTA.
تحميل لعبة GTA 3  للاندرويد
تقدم هذه اللعبة مهام مختلفة ستقود شخصيتك للقاء العديد من رجال العصابات والمجرمين وإبرام اتفاقيات معهم من أجل تحقيق أهدافك. بفضل هذه العلاقات المضطربة بشكل أساسي ، ستتمكن من الحصول على أسلحة جديدة بالإضافة إلى المال. وبالتالي ، سيعتمد نجاحك في اللعبة على مدى إدارتك في تسلق صفوف منظمة المافيا هذه.
بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك GTA 3 للاندرويد الكثير من حرية في اللعب.على وجه الخصوص ، من الممكن الانخراط في المعارك في أي وقت ، لأنها ليست محددة مسبقًا. سيكون أعداؤك هم في الأساس تطبيق القانون وستزداد قوتهم لأن مسارك الإجرامي يجعلك مطلوبًا أكثر فأكثر. لذلك سيتعين عليك التعامل مع الشرطة والقوات الخاصة ومكتب التحقيقات الفيدرالي وكذلك الجيش.

لماذا تلعب Grand Theft Auto III ؟

أنت تلعب دور كلود سبيد ، مجرم هارب ، تعرض للخيانة وترك ليموت ، ويعود للانتقام في مدينة ليبرتي سيتي ، التي يحكمها عرابون وعصابات المافيا ، وتحميها مجموعة من رجال الشرطة الفاسدين. لاحظ أن لعبة GTA 3 الاصلية متاحة فقط في إصدار لاعب واحد ، ولا يوجد وضع متعدد اللاعبين.
في هذا العالم المفتوح ، يتمتع اللاعب بحرية التحرك سيرًا على الأقدام أو سرقة أي مركبة يجدها في طريقه. ولا داعي لمعرفة كيفية القيادة أو الحصول على رخصة ، يمكن لشخصيتك قيادة السيارات أو القوارب أو الطائرات.

في هذه اللعبة غير الخطية ، يمكن لشخصيتك أن تذهب إلى أي مكان تريده في GTA 3 APK ، ولكن للتقدم في اللعبة ، سيتعين عليه إكمال المهام الرئيسية وتحقيق الأهداف للتقدم في القصة. لمساعدتك في القيام بذلك ، تُظهر لك خريطة مدينة صغيرة مكان وجود شخصيتك وأين توجد المواقع الرئيسية. سيكون لديك أيضًا مستوى صحي لشخصيتك ، ومقياس حماية وساعة لمعرفة الوقت في اللعبة.
من بين المهام التي سيتم تنفيذها في جاتا 3 ، يوصى بالعديد من الأعمال الإجرامية ، من أجل زيادة أرباحك المالية ، والتي يمكن أن تساعدك بعد ذلك في مهام أخرى ، أو خدمتك لشراء أسلحة أو لعلاجك. تعد ممارسة الجنس وجرائم القتل والسرقات وعمليات الاختطاف الأخرى أمرًا شائعًا في اللعبة ، وهو ما يفسر سبب تصنيفها في PEGI 18. كما تتخلل اللعبة مهام جانبية أخرى.
GTA 3 APK
يتم إطلاق المشاهد العادية بشكل عام في بداية المهمة لإعطاء التعليمات للاعب ، ولكن أيضًا أثناء اللعبة لتعزيز القصة وإعطاء المزيد من الديناميكية.

تحميل لعبة GTA 3 للاندرويد نسخة اصلية

تعليقات