تحميل wifislax اخر تحديث من موقع الرسمي

 تحميل wifislax اخر تحديث من موقع الرسمي

تحميل wifislax اخر تحديث من موقع الرسمي
لقطة شاشة wifislax

Wifislax هو توزيعة Linux ، تركز على أمان WiFi ، استنادًا إلى Slax والإنتاج الكامل عند توزيع BackTrack ، والذي يوفر مجموعة من الأدوات وبرامج التشغيل والوظائف التي يمكن من خلالها إجراء كل اختبار مطلوب في مجال الأمان اللاسلكي.

الهدف الرئيسي من Wifislax هو تمكين المستخدمين ، المحترفين والمستخدمين المنزليين ، من التحقق من مستوى الأمان في عمليات نشر WiFi ، عن طريق الاختبارات والمراجعات المختلفة التي توفرها التطبيقات المدمجة.

أحد أكثر الجوانب المفيدة والمثيرة للاهتمام في Wifislax هو مجموعة برامج التشغيل المدمجة التي تدعم الشرائح في البطاقات اللاسلكية المستخدمة في الأجهزة ، على سبيل المثال ، برامج تشغيل ipw2200 ، أو r73 في بطاقات USB مع مجموعة شرائح ratlink ، أو rt61 في PCI الجديد ، والذي يفتقر إلى الدعم في التوزيعات الأخرى. إلى جانب ذلك ، تمت ترجمة كل من القوائم والأدوات إلى اللغة الإسبانية ، وهو أمر مهم للغاية عند تشغيله من قبل مستخدمين مبتدئين.

  • يتم تنظيم أدوات BackTrack في هذه المجموعات:

  1. Blue-tooth
  2. Chipset
  3. Current and Classic Suite
  4. Wireless
  5. Networks Security and Assistance
  6. Encryption
  7. Complements
  8. Browsers

توفر Wifislax مجموعة واسعة من الاحتمالات عند اختبار جوانب مختلفة من أمان WiFi ، وجودة كلمات مرور الوصول ، وتغيير MAC ، والتكوين اللاسلكي ، والاتصال التلقائي ، وفك التشفير ، وماسح Bluetooth ، إلخ.

نظرًا لأنه تم تطويره لـ BackTrack ، فإن Wifislax يشمل جميع الأدوات في هذا التوزيع ، إلى جانب توسيع تلك المتعلقة بالشبكات اللاسلكية والبلوتوث ، من حيث العدد والوظائف. على الرغم من أن معظم الأدوات يتم تشغيلها بواسطة وحدة تحكم الأوامر ، إلا أنه يتم أيضًا تضمين قاذفات الرسوم المترجمة إلى اللغة الإنجليزية من أجل فهم واستخدام أفضل.

  1. الصفحة الرئيسية :  Wifislax
  • أنظمة التشغيل

نظام التشغيل Windows 98  نظام التشغيل Windows 2000  نظام التشغيل Windows NT  ويندوز إكس بي  نظام التشغيل Windows Vista  نظام التشغيل Windows 2003  نظام التشغيل Windows Me  ويندوز 7  ويندوز 8  نظام التشغيل Windows 10 و Windows 11

تحميل wifislax اخر اصدار من موقع الرسمي

 


تحميل wifislax اخر اصدار من موقع الرسمي

بعد الدخول الى الموقع الرسمي من الرابط اعلاه اختر اخر اصدار حسب نظام جهازك كما هو موضح في الصورة.

اما بالنسة لطريقة تشغيل wifislax على الحاسوب يمكن اتباع نفس خطوات المشروحة في تثبيت kali linux على نظام virtualbox.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق