تحميل لعبة NARUTO SHIPPUDEN ULTIMATE NINJA STORM 4 - MOD NARUTO NINJA IMPACT PPSSPP ANDROID

 تحميل لعبة NARUTO SHIPPUDEN ULTIMATE NINJA STORM 4 - MOD NARUTO NINJA IMPACT PPSSPP ANDROID

تحميل لعبة naruto storm 4 مود naruto ninja impact على محاكي ppsspp

تحميل لعبة naruto storm 4 مود naruto ninja impact على محاكي ppsspp بروابط مباشرة من ميديا فاير، مع تعرف على طريقة الصحيحة لتشغيل اللعبة و سنتعرف ايضا على بعض مميزات لعبة NARUTO SHIPPUDEN ULTIMATE NINJA STORM 4 على محاكي PSP emulator.

يبدو أن عشاق الأنمي ما زالوا يتمتعون بجاذبية لناروتو ، وخاصة المعجبين المخلصين الذين تابعوا القصة منذ البداية. تم تضمين لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 في واحدة من ألعاب PPSSPP الجديدة والأكثر طلبًا للعبها  .

حتى شعبية المانجا  لماساشي كيشيموتو  كان لها تأثير على لعبته أيضًا. هناك طلب كبير على بعض سلسلة العاب Naruto من قبل عشاق اللعبة في جميع أنحاء العالم سواء في الوسط العربي او الغربي .

لسوء الحظ ، هذه اللعبة متاحة فقط لمنصات الكمبيوتر الشخصي و PS4 و Xbox One. لذلك ، لا يمكن لعب هذه اللعبة على هاتف ذكي يعمل بنظام Android. ولكن لا تقلق لانه ، لأن لدينا طريقة لتشغيل اللعبة للأجهزة المحمولة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 على جهاز Android.

في هذه المقالة ، ستجد روابط التنزيل و الخطوات لتثبيت ملف ISO مضغوط للغاية Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 PPSSPP على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

حول لعبة naruto storm 4

ناروتو شيبودن: عاصفة النينجا النهائي 4 ‏ أو في اليابان ناروتو شيبودن: عاصفة ناروتيميت 4 هي الإصدار السادس والأخير من سلسلة ناروتو: عاصفة النينجا النهائي المتفرعة من سلسلة ناروتو: النينجا النهائي، وهي لعبة فيديو قتالية وطورتها سايبر كونكت 2 ونشرتها بانداي نامكو إنترتيمنت لمنصات بلاي ستيشن 4 و‌إكس بوكس ون و‌الحاسوب 

تتسم اللعبة بنظام لعب قريب من الألعاب السابقة في السلسلة، حيث يحارب اللاعبون بعضهم البعض في حلبات ثلاثية الأبعاد. تميزت اللعبة بميزة منسية في الألعاب منذ عاصفة النينجا النهائي وهي القدرة على الركض على الجدران.

يستطيع اللاعبين جلب المعركة ديناميكيًا إلى أنحاء الحلبات، والقتال على جدران كل مرحلة. ويوجد تغيير بهذه الميزة وهو القدرة على وضع شخصية على الحائط، في حين تبقى الأخرى على الأرض.

كان في الأصل أن اللاعب سينتقل تلقائيًا على الحائط لإبقاء سريان المعركة وإبقاء فحص النظام. أُزيل اختيار تحديد إحدى أنواع القتال الثلاثة المختلفة - والذي كان قد ظهر في لعبة ناروتو شيبودن: ثورة عاصفة النينجا النهائي - واستعادة النظام السابق للتقنية المطلقة والصحوة الموجود في بقية السلسلة.

توجد ميزة أخرى وهي القدرة على تبديل الشخصيات أثناء المعركة، مثل التي في لعبة مارفل ضد كابكوم 3: مصير عالمين. ويمكن الشخصيات المتبدلة استخدام التقنية المطلقة والصحوة أيضًا، مما يعني أنه باستطاعة اللاعب شحن الشريط بشخصية ثم التبديل إلى الشخصية الأخرى لتستخدم هذه القدرة. 

مع ذلك، فإن الشخصيات جميعها تتشارك نفس شريط الصحة. والجديد بالسلسلة هو القدرة على كسر الأسلحة والدروع، في المعارك الحرة و‌معارك الزعماء. ولدعم هذه القدرة، أضافوا القدرة على إحداث ضرر عنصري؛ فعلى سبيل المثال ، يمكن للنار حرق الملابس. ويمكن للاعبين التخلص من هذه النار بالتحرك في الأنحاء بسرعة أو بالتعرض لهجمات مائية.

طريقة تحميل لعبة naruto storm 4 للجوال




  1. قم بتنزيل Zarchiver apk لاستخراج الملفات أعلاه.
  2. قم باستخراج ملف iso 
  3. قم باستخراج ملف texture انقل الملف المستخرج الى ملف psp ثم قم بلصقه في ملف texture 
  4. قم بتثبيت محاكي PPSSPP-PSP Gold وحدد موقع ملف iso Naruto Ultimate Ninja Storm 4
تعليقات