تحميل لعبة muck للكمبيوتر و للجوال مجانا

تحميل لعبة Muck للجوال والكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، لعبة Muck هي لعبة بقاء على قيد الحياة، تم تطوير اللعبة من قبل اليوتيوبر المشهور dani. اللعبة ممتعة ومشوقة للغاية طريقة اللعب تشبه لعبة ماين كرافت، حيت يجب عليك التجول داخل جزيرة مليئة بالوحوش و الاعداء الاقوياء محاولا البقاء حيا اكبر وقت ممكن.

تنزيل لعبة muck للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة muck للكمبيوتر والجوال كاملة مجانا

لعبة muck للكمبيوتر واحدة من أفضل ألعاب سرفايفل في العالم، اجمع الموارد وابحث عن العناصر وقم ببناء قاعدة للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. تعتبر لعبة ماك من العاب البقاء على قيد الحياة تشبه لعبة ماين كرافت من حيث المغامرة والتشويق والبناء. عند تحميل لعبة muck للكمبيوتر سوف تجد نفسك محاصر في الوحل في جزيرة بمفردك أو مع أصدقائك، يوجد الكثير من الوحوش والأعداء، حاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة باستخدام الموارد التي تجدها في جميع أنحاء الجزيرة. أنت وأصدقاؤك في تجربة مليئة بالمرح والإثارة على جزيرة. 

اجمع الموارد والأدوات الحرفية والأسلحة والدروع وابحث عن العناصر وقم ببناء قاعدتك خلال اليوم في لعبة muck للجوال، ولكن بمجرد حلول الليل يظهر أعداء غامضون من الظلال، باستخدام الموارد والعناصر التي صنعتها خلال النهار يجب أن تحاول أن تجعلها تحميك طوال الليل . 

الهدف الأساسي في لعبة muck للكمبيوتر مجانا، سيجد اللاعب نفسه أمام الكثير من الوحوش والأعداء الذين يحاولون ملاحقتك والقضاء عليك داخل جزيرة، اذا قرر اللاعب الهرب من مواجهة هذه الوحوش سيتابعون ملاحقتك من أجل هزيمتك، لذا يترتب عليك القضاء عليهم وكما وجب تفادي هجماتهم الشرسة بواسطة استخدام الطريقة الوحيدة وهي عن طريق القفز لتفادي الأضرار التي قد تسببها لك هذه الوحوش.

مميزات تنزيل لعبة Muck للكمبيوتر من ميديا فاير

تحتوي لعبة muck للكمبيوتر من ميديا فاير على العديد من المميزات التي لا حصر لها، كما جميع ألعاب البقاء على قيد الحياة تبقى لعبة ممتعة للغاية في الأسطر التالية ستجد بعض مميزات اللعبة :

تحميل لعبة Muck مجانا للكمبيوتر
  • تنزيل لعبة muck للجوال و للكمبيوتر مجاني تماماً لا يتطلب تحميلها دفع أية رسوم.
  • يمكنك من خلال لعبة Muck للجوال APK ماك بناء قاعدة إمبراطورية ضخمة خاصة بك عن طريق جمع الموارد والخصائص خلال معركة البقاء حياً.
  • امكانية اللعب الفردي أو الجماعي.
  • تتيح لعبة ماك اختيار الوضع المفضل للمستخدم وخوض التحدي كما تريد.
  • خزانة كبيرة من الموارد والدروع والأسلحة التي يمكنك جمعها للبقاء على قيد حياة.
  • اللعبة تشبه ماين كرافت كما انها ممتعة للغاية.
  • العديد من بووروبس فريدة من نوعها.

متطلبات تشغيل لعبة muck للكمبيوتر

  • الحد الأدنى :
  1. نظام التشغيل : ويندوز 7
  2. المعالج : dual core 2.00GHz
  3. الذاكرة العشوائية : 2 جيجا بايت
  4. كارت الشاشة : intel hd 520
  5. مساحة القرص : مساحة خالية من القرص الصلب 100 ميجا بايت
  • الموصى به :
  1. نظام التشغيل : Windows 10
  2. المعالج :  core i5
  3. الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت
  4. كارت الشاشة : GeForce GTX 660
  5. مساحة القرص : مساحة خالية من القرص الصلب 100 ميجا بايت

روابط تحميل لعبة muck للكمبيوتر و للجوال من ميديا فاير

طريقة تنزيل لعبة muck للكمبيوتر و للجوال مجانا، هي سهلة كل ماعليك فعله هو الدخول الى الرابط في هذه المقالة وتحميل اللعبة سواء للكمبيوتر أو للموبايل. الى هنا نكون أنهينا موضوعنا اذا كان لديك أي تساؤل اتركه لنا في تعليك سيتم الرد عليك في اقرب وقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق