تحميل محاكي BlueStacks 5 للأجهزة الضعيفة

محاكي BlueStacks 5 هو محاكي للأندرويد لتشغيل تطبيقات و العاب أندرويد على الحاسوب للاجهزة الضعيفة، في هذا الموضوع سنشرح كيفية تحميل محاكي بلوستاك للاجهزة الضعيفة مع ضبط جميع إعدادات المحاكي للحصول على افضل نتيجة.

تحميل محاكي bluestacks 5 مخصص للأجهزة الضعيفة

تحميل محاكي bluestacks 5 مخصص للأجهزة الضعيفة

محاكي بلوستاكس هو برنامج محاكٍ لنظام أندرويد، يسمح لمستخدمي نظام ويندوز أو ماك بتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر. أُسِّسَت Bluestacks في عام 2011 و طورت برنامجا يعمل على الحاسوب ليحاكي الاندرويد يسمح للمستخدم بتشغيل تطبيقات الهاتف على الحاسوب.

إذا كان جهاز الحاسوب الخاص بك بمواصفات ضعيفة ولا تستطيع تشغيل الألعاب بجودة عالية، كما ان محاكيات الاندرويد الاخرى تتطلب حاسوب قوي، الحل هو تنزيل محاكي BlueStacks 5 للأجهزة الضعيفة لانه نسخة خفيفة صمم ليتوافق مع الاجهزة الضعيفة يتطلب المحاكي أدنى متطلبات تشغيل للكمبيوتر. 

طريقة عمل بلوستاك 5 للاجهزة الضعيفة بسيطة للغاية، بعد تحميل وتثبيت المحاكي على الحاسوب قم بتسجيل الدخول على حساب جوجل بلاي الخاص بك، هكذا تستطيع تحميل كل الالعاب والتطبيقات التي تعمل على الأندرويد وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، محاكي بلوستاك يعتبر من الحلول المعروفة لتحويل الحاسوب الى هاتف. كما أن إعدادات بلوستاك 5 للاجهزة الضعيفة سهلة وغير معقدة.

مميزات تحميل بلوستاك 5 للاجهزة الضعيفة

  • استخدام أقل لذاكرة الوصول العشوائي.

يستخدم محاكي بلوستاك 5 ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أقل بنسبة 50٪ من الأنظمة الأساسية الأخرى من بلوستاكس لتجربة ألعاب أسرع وأكثر سلاسة.

  • أفضل محاكي اندرويد من حيث السرعة
إعداد أسرع بنسبة 50٪ مقارنة مع المحاكيات السابقة من بلوستاكس.
  • الأداء

يستهلك محاكي bluestacks 5 مخصص للأجهزة الضعيفة وحدة معالجة مركزية أقل بشكل ملحوظ مع الحفاظ على FPS ثابت خلال جلسات اللعب الطويلة.

  • تعدد المهام

قم بتشغيل العديد من التطبيقات في الوضع الاقتصادي لتقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية بنسبة 87٪، واستخدام وحدة معالجة الرسومات بنسبة 97٪.

  • مكتبة ألعاب ضخمة

اكتشف أكثر الألعاب شهرة من أكثر من 2 مليون تطبيق موجود داخل المحاكي يمكنك الان لعب لعبة فري فاير و لعبة ببجي موبايل على الحاسوب الضعيف بفضل محاكي بلو ستاك 5.

  • FPS مستقر

قم بتشغيل ألعابك المفضلة على FPS الذي تريده، قل وداعا انخفاضات FPS. قليل من المحاكيات تقدم هذه الميزة التي توجد أيضا في محاكي جيم لوب الأندونيسي. يحتوي bluestacks 5 تحميل على الألعاب الأكثر أمانًا، موثوق به من قبل أكثر من 500 مليون لاعب حول العالم.

متطلبات تشغيل محاكي bluestacks 5 للكمبيوتر

لا تحتاج بالضرورة إلى جهاز وحش لتجربة bluestacks للاجهزة الضعيفة، يمكنك البدء حتى على جهاز كمبيوتر يفي بالحد الأدنى من المتطلبات كما هو موضح أسفله.

  • نظام التشغيل : ويندوز 7 وما فوق.
  • المعالج : Intel or AMD Processor.
  • الرامات : ما لا يقل عن 4 جيجابايت.
  • محرك القرص الصلب : 5GB Free Disk Space.

تحميل محاكي BlueStacks 5 من ميديا فاير

تعليقات