طريقة تحميل لعبة هجوم العمالقة 2 للاندرويد Attack on Titan 2

طريقة تحميل لعبة هجوم العمالقة 2 للاندرويد Attack on Titan 2

طريقة تحميل لعبة هجوم العمالقة 2 للاندرويد Attack on Titan 2

 Attack on Titan 2 هي لعبة الانمي العالمي المعروف باسم "Attack on the Titan". يمر العمالقة عبر ماضي إرين وأصدقائه وهم يقاتلون للدفاع عن الحضارة من خطر هذا الإنسان الملتهب. جرب رحلتك وقاتل ضد العمالقة. يشارك اللاعبون في اللعبة بمنظور جندي واحد على العالم "Strike Titan".

في هذه التدوينة موقع الغزالي برو يقدم تحميل لعبة هجوم العمالقة الموسم الثاني للاندرويد على محاكي citra محاكي سريع يعمل مع الاجهزة الضعيفة و القوية.

نبذة عن لعبة Attack on Titan 2

Attack on Titan 2 هي لعبة فيديو تجمع بين عناصر من لعبة تقمص أدوار تقليدية مع حركة من لعبة Titan manganese Attack الشهيرة والشاملة. هنا ، يسترجع اللاعبون القصة الأولية ، هذه المرة تقوم باخد زمام المبادرة الخاصة بك وتأخذ بعض أكثر المشاهد الأسطورية في هذا الأنمي - من الواضح بينما لا تزال تأخذ العمالقة.

  • مميزات لعبة هجوم العمالقة

أنظمة المعارك الهجومية على Titan مثل الألقاب الإيقاعية الأخرى مثل Elite Beat Officers. يمكنك النقر في الوقت المناسب بالضبط على تلك النقاط على شاشتك لإحداث أكبر قدر من الضرر. كلما زادت فعاليتك في الهجوم ، زادت قوتك في إعادة شحن قدراتك الفريدة. يجب البحث عن مهارات هجومية خاصة

في معركة وأخرى ، يزور اللاعبون البلدة في attack on titan  للدردشة مع الشخصيات الأخرى. يمكنك أيضًا مواجهة لاعبين آخرين واستئجار شخصيات جديدة وتعزيز أبطالك لتطوير شخصياتهم والمزيد.

Attack on Titan هي لعبة غير عادية مع مجموعة من الرسومات الرائعة ومجموعة من مشاهد الرسوم المتحركة وأنظمة المعارك الأصلية. إجمالاً ، هذه اللعبة هي صفقة حلوة لعشاق العاب الأنمي المشهورين.

يشدد الترفيه على الرسوم التوضيحية المظللة بالخلايا ويسلط الضوء على اللاعب في الحقول المفتوحة على مصراعيها مما يؤدي إلى تدمير العمالقة الكبار. تشمل الميزات الجديدة المهمة في اللعبة الرئيسية وضع قصة قابل للعب بالكامل

يعتمد Attack on Titan 2 Android على الصور المظللة بالخلايا ويسلط الضوء على سحق كبار العمالقة أو المناطق الضخمة في مناطق محددة. الهجوم على Titan  يمكن أن تكون هذه المتعة هي اللاعب الفردي

كيفية تنزيل Attack on Titan 2 لنظام Android 

تحميل اللعبة

تحميل محاكي Citra 

تحميل تطبيق فك الضغط

بعد تحميل الملفات قم بمشاهدة الفيديو في الاسفل سوف تجد شرح مفصل عن طريقة تشغيل لعبة هجوم العمالقة 2 للاندرويد مع ضبط اعدادات محاكي Citra.

تعليقات