القائمة الرئيسية

الصفحات

Galaxy Z Fold 3 إطلاقه في أغسطس 2021 بدون تأخير من Samsung

 Galaxy Z Fold 3 إطلاقه في أغسطس 2021 بدون تأخير من Samsung

Galaxy Z Fold 3 إطلاقه في أغسطس 2021 بدون تأخير من Samsung

أصبح تاريخ إصدار Galaxy Z Fold 3 أكثر وضوحًا. وفقًا لأحد موردي Samsung ، يجب أن يكون الهاتف الذكي القابل للطي معروضًا للبيع في أغسطس أو حتى سبتمبر 2021. وهذا يتوافق مع نافذة Galaxy Note التجارية القديمة التي يمكن للشركة الكورية التخلي عنها هذا العام لصالح الطيات.

يتطلب تصميم منتج معقد مثل الهاتف الذكي الكثير من الموارد من جميع العلامات التجارية. حتى إذا كان البعض قادرًا على إنتاج العديد من المكونات داخليًا ، فلن يتمكن أي منهم من الاستغناء عن موردين معينين. الموردون الذين هم ، إلى حد ما ، على دراية بالمنتجات القادمة ، حيث أن قطع غيارها ستجهز. سامسونج ، واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمكونات في العالم ، ليست استثناء.

وعندما تختار Samsung موردًا لجهاز Galaxy الخاص بها ، يجب أن تكون قادرة على استيعاب الأحجام التي تطلبها Samsung. إنها ليست بضعة آلاف من القطع التي تنتجها Samsung. هذه ملايين النسخ. لذلك فإن الموردين هم شركات كبيرة ، مدرجة في بعض الأحيان في البورصة. ومن يقول سوق الأسهم يقول المستثمر والاتصال المالي. عندما تنقل شركة مدرجة توقعاتها لمساهميها ، فإنها تتحدث عن عقودها ، وتكشف بعض الأسرار في هذه العملية.

مورد سامسونج يكشف عن فترة إطلاق GALAXY Z FOLD 3

وهذا ما حدث هذا الأسبوع. S-Connect هي شركة كورية مدرجة في بورصة سيول. بالنسبة إلى Samsung ، يعمل S-Connect بشكل خاص على مكونات معينة لمفصلات الهواتف الذكية القابلة للطي للعلامة التجارية. أعلنت مؤخرًا للمساهمين أنها تعمل على منتجين آخرين: Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ، الذين تم تسريب أسعارها مؤخرًا .

وفقًا للمعلومات التي تم إرسالها بواسطة S-Connect ، يجب أن تبدأ Samsung في تسويق Galaxy Z Fold 3 إما في أغسطس 2021 أو في الشهر التالي. من المتوقع أيضًا إطلاق Galaxy Z Flip 3 خلال هذا الوقت. من المثير للاهتمام ملاحظة أن هذه الفترة تتوافق ، في السنوات السابقة ، مع نافذة إطلاق Galaxy Note . 

reaction:

تعليقات