القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج Intel Performance Maximizer لكسر معالجات الجيل التاسع

برنامج Intel Performance Maximizer لكسر معالجات الجيل التاسع

برنامج Intel Performance Maximizer لكسر معالجات الجيل التاسع
برنامج Intel Performance Maximizer لكسر معالجات الجيل التاسع

Intel Performance Maximizer ستقوم تلك الأداة بعملية كسر سرعة المعالج بشكل تلقائي دون الحاجة إلى الدخول في امور أكثر تعقيدا .

حيث سهلت عملية رفع تردد المعالج cpu الخاصة بك بأكثر فاعلية.حيث دفعتها إلى تجاوز السرعات الأفتراضية لجعلها أكثر سرعة وقوه ولكن ستحتاج إلى معالج من الجيل التاسع للأستمتاع بهذة الأداة وستحتاج أيضاً إلى مساحة خالية تبلغ 16 جيجابايت.

بعد الإعلان عن هذة الأداه فى فعاليات معرض كمبيتوكس Intel Performance Maximizer اليوم هى اداة جديدة للمساعدة لكسر السرعة أوتوماتيكي من أجل جيلها التاسع حيث تصف انها تجعل عملية كسر السرعة أسهل من أي وقت مضى .

ليقوم بضبط المعدل ديناميكيا لمعالج إنتل المفتوح وفقاً لإمكانيته.كما أنه ستحصل على حماية وتعويض إضافي .

فلقد أطلقت إنتل ptpp وهو نظام حماية يمنحك قطعة مجانية بديلة إذا خربت رقائق معالجك المؤهلة وهذا الضمان يكلف المستخدمين رسما لمرة واحدة حوالي 35 دولار .

ولكنها الأن اصبحت 19.99 دولار لفترة الصمات التى تستمر ثلاث سنوات لمعالجات إنتل.

كيف تعمل أداة Intel Performance Maximizer ؟

قبل التحدث عن كيفية عمل هذة الاداة يجب معرفة أن هذة الأداه لا تعمل على جميع المعالجات الموجوده بالسوق إنما يقتصر عملها عملها على معالجات الجيل التاسع وهى :
·         Core i9-9900K
·          Core i9-9900KF
·          Core i7-9700K
·          Core i7-9700KF
·         Core i5-9600K
·          Core i5-9600KF

شرح مسؤول من إنتل كيفية عمل Intel Performance Maximizer قائلاً :- أولاً يجب تحميل الاداة من الموقع الرسمي للحصول على أحدث إصدار لتتوفر جميع المزايا الجديدة فى الأداة.

قد لا تلاحظ الفرق الكبير فى زيادة السرعة فى الأداة إن كنت قد قمت بالتعديل إحدى إعدادات البيوس من قبل للوصول إلى نفس الهدف وقد يؤدي تغيير التردد أو الجهد بشكل مبالغ فية إلى إتلاف أو تقليل العمر الإنتاجي للمعالج ومكونات النظام الاخرى .

وهذا قد يقلل من أستقرار النظام وأدائه لذا قد لا تنطبق ضمانات المنتج إن تم تشغيل المعالج بما يتجاوز مواصفاته عليك التحقق مع الشركات المصنعة للنظام والمكونات للحصول على تفاصيل إضافية.

كل ما يجب عملة لأستخدام هذة الأداة هو فتحها والضغط على استمرار والموافقة على الشروط لتنتقل لقسم تحديد الجزء المطلوب من الهارد للعمل عليه .

ويجب توافر 16 جيجابايت والنقر على استمرار لينتقل بك لشاشة التحقيق من جاهزيتك فعند الضغط على أستمرار يظهر لك نافذة تأكيدية بعد الموافقة عليها يبدأ البرنامج بالأختبار لكن بشاشة سوداء يجب عليك الانتظار حتي يكتمل الإعداد لأنه يستغرق بعض الوقت ليظهر لك النتائج.

 يتم تشغيله وسوف يعيد إقلاع الحاسوب إلى نظام لينوكس افتراضي.أداة Intel Performance Maximizer ستتطلب عدة ساعات لتعمل فهو خلال تلك الساعات سيعدل سرعة التردد والفولتاج.

كما ان الأداة سوف تدرج ببطء سرعة التردد للأعلى إلي ان يصل للحد النهائي الثابت وبعد ذلك سوف تتوقف الأداة لتعيد ضبط سرعة تردد رقاقة النواة والإقلاع إلى نظام ويندوز من جديد ليعمل المعالج بهذة الترددات الجديدة .

قال المسؤل بأن Intel Performance Maximizer سيعدل ببساطة سرعات التردد والفولتاج ولن يعدل توقيت الذاكرة او يعدل إعدادات ضبط المعالج الرسومي.


هل انت من مستخدمي معالجات الجيل التاسع ؟
وهل انت متحمس لتجربه تلك الأداة الرائعة ؟








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات