القائمة الرئيسية

الصفحات

HUAWEI-الاسباب الحقيقية وراء فسخ عقد جوجل مع الهواوي

HUAWEI-الاسباب الحقيقية وراء فسخ عقد جوجل مع الهواوي


HUAWEI
HUAWEI-الاسباب الحقيقية وراء فسخ عقد جوجل مع الهواوي 

سأتطرق في هذه التدوينة الى الخبر الاخير اللذي هز كل عشاق و محبي شركة الهواتف المعروفة HUAWEI حيت انها الشركة رقم 1 في الصين و التانية على مستوى العالم لاكن ما يحدت لها الان لا يبشر بالخير حيت انه بسبب هذه المشاكل من المرجح ان ثمن الهواتف HUAWEI سينخفض بشكل خيالي و السبب هو ان تلاث شركات معروفة في التقنية لن تتعامل معها.

- شركة جوجل
- شركة انتيل

هذه الشركات هي شركات كبيرة جذا في التقنيات قررت التوقف عن العمل مع شركة الهواوي الصينية .

هنا بعض الاسباب.

- السبب الاول هو ان شركة الهواوي اصبحت في الترتيب التاني عالميا اي انها في طريقها الى المستوى الاول بسبب تقنياتها     المتطورة وانخفاض في السعر .

-السبب التاني هو انه شركة الهواوي اعلنت عن انها ستقوم بتنزيل تحديت حول  السرعة في الانترنت ما يسمى ب 5G الجيل   الخامس .

والمشكل الاساسي هو ان الهواوي اصبحت تهدد اقتصاد امريكا و ستسبب العديد من المشاكل للشركات المنافسة الخاصة ب الهواتف الدكية.يبقى السؤال الاساسي هل يمكن لشركة الهواوي ان تتعامل مع شركات الاندرويد ام لا.

نعم يمكنها دلك ولاكن جميع خدمات جوجل لن تشتغل كل ما يخص شركة جوجل لن يشتغل اما بنسبة للهواتف الموجودة في الصوق حاليا فلن يتغير بها اي شيئ المشكل انها لن تتوصل ب التحديتات و هادا سيضعف مستوى الحماية حتى تجد شركة الهواوي الحل.

لكي الخص لك الامر هواوي تستطيع حاليا تنزيل هواتف بنضام الاندويد لاكن بدون خدمات جوجل وهادا الامر لا ينطبق على الهواتف الموجودة في صوق فقط على الهواتف الجديدة التي سيتم انتاجها من طرف شركة الهواوي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات